0 رئيسيةنصائح طبية

نصائح لاختيار طبيب الأسنان المُتمرّس في النمسا

نصائح للمحافظة على سلامة الأسنان واختيار الطبيب صاحب المهنية العالية

نقوم بتعريف الطبيب الجيّد بأنّه على أنه شخص يقوم بكبح الأمراض وإيقافها – صحيح؟

في الحقيقة ، أصبح صعباً هذه الأيام القيام بذلك، والسبب أننا أصبحنا محكومين بنظام يجعلنا ندفع من أجل المرض لا الصحة! وكأننا أصبحنا على وفاق مع المرض!

بسبب ذلك فإنَّ الكثير من الأشخاص لا يعلمون أنهم يخسرون أسنانهم تبعاً لنمطٍ خاص، خمّن ما ذلك النمط ؟ إنه نمط (مهنة طب الأسنان).

من أين تبدأ رحلتك مع ممتهني طب الأسنان ؟

تبدأ رحلتك مع مهنة نمط طب الأسنان منطلقاً من فم صحي في سن صغيرة ، ثم نحصل على حشوات سنية في منطقة الأسنان الجانبية, تغدو الحشوات أكبر وأكبر على مر السنين، و في النهاية يصبح الأمر متعلقاً بمعالجة قناة الجذر والتي تؤدي غالباً إلى الفقدان الدائم للسن بعد سنوات .

بعد ضياع الأسنان الجانبية، تتعرض الأسنان الأمامية للإجهاد الزائد وغالباً ما يتوجب على المريض في سن الستين تعويض الأسنان المفقودة عن طريق طقم الأسنان الجزئي أو الكلي!
إذا كانت نوعية أسنانك سيئة، ستصبح مصابة وسنكون أمام خسارة جميع الأسنان دفعةً واحدة .

لكن لماذا نفقد أسناننا بعد اللجوء لممتهني طب الأسنان؟

بدءاً من مرحلة فقدان الأسنان الجانبية ووصولاً إلى مرحلة فقدان الأسنان الأمامية السفلية, وما بين المرحلتين سنين من الألم والخوف والإنفاق المرتفع. إنَّ المسألة لا يجب أن تكون على ذلك النحو قطعاً!

فلننهي هذه المعاناة السنّية سويةً، لماذا سويةً؟ كيف بإمكاننا فعل ذلك سويةً ؟

بمساعدتك أنت سيكون بإمكاننا الوصول إلى للآخرين! يكمن دورك بحديثك عن الموضوع مع أصدقائك، وعبر وسائل التواصل الشبكي والاجتماعي، سويةً نجعل الناس الآخرين أكثر وعياً عن مهنة الأسنان هذه وهكذا ننهي وجع الأسنان .
من خلال صفحتنا الالكترونية denta-beaute.com بإمكانك العثور على الكثير من المعلومات والفيديوهات التي تجعلك أقرب إلى بلوغ الهدف في الحصول على أسنان صحية سليمة.

نصائح لإيقاف المعاناة السنيّة !

ابدأ بتنظيف أسنانك بالفرشاة في المناطق والزوايا التي يصعب الوصول إليها عادة، على سبيل المثال (الفك العلوي من الداخل) وصولاً إلى الأسنان الأمامية في نهاية عملية التنظيف، إذا كان التحريك ضعيف فإنك في الغالب تقوم بتنظيف الأسنان الأمامية فقط، وبينما تفرش أسنانك تنتقل حركة الفرشاة باتجاه الأسفل، بالإضافة إلى ذلك فإنَّ الانتعاش الذي يسببه معجون الأسنان لك يخدعك بأنَّ العملية تمت بنجاح في جميع أجزاء الأسنان في حين أنّ عملية تنظيف الأسنان الجانبية لم تتم كما يجب.

أما إن كنت قد حصلت على حشوات لأسنانك بالفعل, حينها لدينا بشرى سارة لك : إنَّ بعض الحشوات السنية يمكن أن تدوم لحوالي 30/40 عاماً وأكثر إن عُولجت ونُفذت بشكل صحيح !.

ابحث عن طبيب الأسنان الذي يمتلك مهنية عالية لكي يعلّمك العلاقات بين الأمور التي سبق ذكرها لأنه حقاً مهتم بإنهاء معاناتك هذه !.

Dr. Jaroslav Belsky

أهلا بك دائماً في مركز دنتا بيوتي للعناية بالأسنان –
مع إمكانية التحدث باللغة العربية – الانكليزية – الألمانية

للتواصل عبر الهاتف
(لغة عربية / ألمانية / انكليزية)

004313696625
office@denta-beaute.com
Billrothstrasse 12, 1190 Wien

مقال لطبيب الأسنان ياروسلاف بيلسكي

Jaroslav Belsky
Surgeon/Implantologist/Orthodontist

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق