fbpx
0 رئيسيةأخبار محلية

جريمة سرقة وقتل في النمسا السفلى, السارق دهسته شاحنة عند هربه.

النمسا السفلى.

جريمة قتل بشعة ارتكبها سارق في بلدة إيدلتيز, التابعة لبلدية نوين كيرخن في النمسا السفلى, حيث قام السارق بقتل سيدة متقاعدة تبلغ من العمر 85 عاماً, ولكن الأقدار لم تسمح له بالهروب بعيداً.

في ساعات متأخرة من ليل البارحة الاثنين, سمع جار الضحية ضجيجاً في المنزل المجاور, وعندما حاول الاقتراب من منزل السيدة رأى رجلاً يهرب بعيداً إلى الغابة, حاول الجار اللحاق به ولكنه أضاع الأثر, وعندما عاد إلى منزل جارته وجدها غارقة في الدماء.

وصل عشرات العناصر من الشرطة على الفور, إضافة إلى مروحية وقوات خاصة من الكوبرا والكثير من الكلاب, وتم تفتيش جميع السيارات في نصف قطر كبير من مكان وقوع الجريمة.

بعد ساعتين ونصف من الجريمة, وفي تغيير دراماتيكي للأحداث, تم الابلاغ عن شاحنة قامت بدهس شخص كان يعبر الطريق السريع  A2 على بعد ثلاث كيلومترات من مكان وقوع الجريمة, حيث وصلت سيارة الاسعاف مع الكثير من عناصر الشرطة.

 

أخبار النمسا, النمسا, جريمة قتل في النمسا, النمسا السفلى, قوات الكوبرا
© Bild: KURIER

يقول سائق الشاحنة البولندي: “لقد شاهدت الكثير من عناصر الشرطة يرافقون المصاب إلى المستشفى, لم أفهم في البداية سبب كل هذا الحذر”

وقالت صحيفة الكوريير المحلية النمساوية, أنّ لدى الشرطة ما يؤكد توجيه تهم السرقة والقتل للشخص الذي دهسته الشاحنة.

وتعتبر جريمة السرقة هي الثانية في ثلاث سنوات في بلدة إيدلتيز, حيث تعرض زوجان مسنان لعملية سلب كما أصيبا بالعديد من الجروح, ولكنها نجا من الهجوم.

المصدر: النمسا نت – صحف محلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق