fbpx
0 رئيسيةأخبار محليةقوانين و تشريعات

مجلس مدينة فيينا يرسم أهدافه الاقتصادية حتى العام 2030

عضو مجلس المدينة المسؤول عن الاقتصاد بيتر هانكي يقول : "نحن نموذج رائد في أوروبا ويمكننا أن نقول وبكل ثقة كيفية العمل لذلك".

شركة دعاية وإعلان , مقرها فيينا

كتب للنمسا نت: فراس سعد الدين

السياسة الاقتصادية والتركيز على فيينا

في 15 مارس 2019، تم تقديم خطط لاستراتيجية سوق العمل والاقتصاد المستقبلية لمدينة فيينا وعلى الرغم من النتائج الجيدة والتي أظهرت ارتفاعا في معدلات التوظيف وانخفاض البطالة بالنسبة لمستويات عام 2015 ، فإن فيينا مازالت تريد توسيع موقعها كمحرك اقتصادي للنمسا أكثر بل وتريد منافسة المدن الكبرى في العالم.

لذلك تركز السياسة الاقتصادية بشكل خاص على الأشخاص والشركات المسجلة في فيينا.

“الاستراتيجية الاقتصادية 2030”

في لمحة عن الإنجازات المحققة منذ عام 2016 ،انخفض عدد العاطلين عن العمل في فيينا بمقدار 12000 شخص ، و اصبح هناك 49000 وظيفة إضافية, و حققت فيينا سجلاً تاريخياً في التوظيف في عام 2018.

عضو مجلس المدينة المسؤول عن الاقتصاد بيتر هانكي يقول : “نحن نموذج رائد في أوروبا ويمكننا أن نقول وبكل ثقة كيفية العمل لذلك”.

يجب أن تكون سياسة فيينا الاقتصادية مستدامة وموجهة نحو المستقبل, وبناء على ذلك ، و على غرار أمستردام أو لندن، ستعقد مدينة فيينا “مجلس فيينا الاقتصادي 2030”.

تهدف هذه الهيئة من المستشارين، والمؤلفة من خبراء أعمال من ألمانيا والخارج، إلى تحديد المجالات الاقتصادية التي ينبغي أن تعتمد عليها فيينا في المستقبل.

سيزور Hanke شخصيًا 100 شركة خلال المائة يوم القادمة, الملاحظات العائدة من المناقشات مع الموظفين وممثلي الموظفين وإدارة الشركات سوف تعزز الاستراتيجية الاقتصادية.

يجب أن تكون الاستراتيجية جاهزة في الخريف القادم, و يجب ان تُقرر في برلمان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق