fbpx
شركة دعاية وإعلان , مقرها فيينا

سياسة المحتوى

نحاول ضمان تجربة إيجابية لكل المستخدمين وشركاء النشر من خلال سياسة المحتوى, والمتضمنة لسياسة محتوى أخبار جوجل للناشرين, يرجى الانضمام إلينا في هذا المسعى من خلال مراعاة هذه الإرشادات. وقد تكون هناك استثناءات لهذه السياسات استنادًا إلى الاعتبارات الفنية أو التربوية أو التاريخية أو التوثيقية أو العلمية، أو أينما توجد مزايا كبيرة أخرى للجمهور.

بشكل عام، يجب أن تعرض النمسا نت محتوى واضحًا وخاليًا من الأخطاء النحوية.

التحلّي بالمسؤولية والشفافية
يجب أن يعرض المحتوى معلومات شفافة بشأن المؤلف، بالإضافة إلى معلومات اتصال يمكن الوصول إليها بسهولة , نقوم بوضع معلومات جهات اتصال واضحة, ومشاركات تحتوي على سطر التاريخ وسطر الكاتب.

نشر الإعلانات بحدّ معقول
لا تحول الإعلانات أو المواد الترويجية المدفوعة بخلاف ذلك دون ظهور المحتوى عند إضافتها إلى صفحات النمسا نت.

المعلومات الشخصية والسرية
لا تقوم النمسا نت بمشاركة معلومات سرية عن المستخدمين أو معلومات تحدد الهوية الشخصية (مثل السجلات الطبية أو المعلومات المالية).

المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر
لا تنتهك النمسا نت حقوق الملكية الفكرية لأي شخص وستردّ النمسا نت على الإشعارات الواضحة بشأن الانتهاك المزعوم لحقوق الطبع والنشر.

المحتوى الجنسي الصريح
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يعرض صورًا جنسية صريحة والذي يهدف إلى الإثارة الجنسية.

محتوى العنف المصوَّر
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يحضّ على العنف أو يحسّن من صورته. وكذلك لا نسمح بالصور المبالغ فيها أو المواد العنيفة التي تهدف إلى إثارة اشمئزاز الآخرين.

المحتوى الذي يحض على الكراهية
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يشجّع على العنف أو التحرّش بفرد أو مجموعة بناءً على الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو الجنس أو العمر أو وضع الأقدمية في الخدمة العسكرية أو الميول الجنسية أو الهوية الجنسية.

الأنشطة الخطرة أو غير القانونية
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يشجّع على أنشطة خطرة أو غير قانونية أو يسهّل القيام بها، بما في ذلك إيقاع الضرر بالنفس مثل تشويه الذات واضطرابات الشهية وإساءة استخدام العقاقير. كما أننا لا نسمح بالمحتوى المستخدم للتهديد أو تنظيم العنف أو دعم المؤسسات العنيفة.

لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يرسل رسائل بهدف التحرش أو التسلط أو تهديد الآخرين بدنيًا أو جنسيًا.

المحتوى الدعائي
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يحجب محتوى دعائيًا أو يقدّم صورة خاطئة عنه باعتباره محتوى مستقلاً، أو محتوى تحريريًا.

السلوك المخادع
لا تنتحل النمسا نت والأفراد المتطوعين والعاملين فيها فيها هوية أي شخص أو مؤسسة أو تقدم معلومات مضلِّلة عن الملكية أو الغرض الأساسي أو تحجبها. كما أننا لا ننشر أخبار أو نروج لأنشظة تتورّط في تضليل المستخدمين.

المحتوى غير المرغوب فيه والبرامج الضارة
لا تسمح النمسا نت بالمحتوى الذي يبالغ في التكرار أو يحتوي على أخطاء إملائية أو أحرف بطريقة تلفت انتباه القراء. كما أننا لا نسمح بالروابط إلى برامج ضارة أو فيروسات أو غير ذلك من البرامج الضارة.

إغلاق