fbpx

معاهد ودورات تدريبية

مركز فيينا للخط, الخط العربي في فيينا, معهد فيينا للخط, الخط العربي في النمسا, مركز النمسا للخط, ورشات خط عربي في أوروبا, معرض خط عربي في أوروبا
العنوان: Spiesshammergasse 4
A – 1120 – Vienna
1120
وصف قصير: يسعى مركز فيينا لفن الخط من خلال نشاطاته لإيجاد مكان متميز بين المؤسسات المدنية الدولية المهتمة بفن الخط، وسينظم بالتعاون مع المؤسسات المهتمة بفن الخط، والفنون المرتبطة به، سواء في أوروبا أو في العالم العربي والشرق الأوسط نشاطات متنوعة بهذا المجال.
وصف مطول:

يقدم مركز فيينا لفن الخط للزائرين أمثلة فريدة من الكتابة اليدوية النمساوية المعاصرة والقديمة، التي تتكون من مزيج استثنائي من الأعمال الفنيه الخطية والحروفية والغرافيكية، التي تم كتابتها على أيدي الفنانين والخطاطين، الذين عاشوا أو يعيشون ويعملون في الجمهوريه النمساويه، وتتضمن المجموعه أعمال وكتابات تمثل الكتابه اليدوية في كل من آسيا وأفريقيا وأوروبا. ويرحب المركز بزواره، ويقدم لهم خدمة استخدام المكتبة، التي تتوافر فيها كتب ومجلات متخصصة بفن الخط باللغات الألمانية والإنجليزية والعربية والتركية، ويعمل المركز باستمرار على توسيع قاعدة مكتبته، إذ إن الهدف الأهم من وراء تأسيس مركز فيينا لفن الخط هو تسليط الضوء ليس فقط على تاريخ فن الخط النمساوي؛ بل وعلى الأشخاص الذين شاركوا بكتابه هذا التاريخ في الماضي، والفنانين المعاصرين؛ لجلب الانتباه لهؤلاء الفنانين وتقديرهم على ما قدموا ويقدمون لهذا الفن.

عنوان الموقع: https://www.vccenter.at/
رقم الهاتف: 004366473753708
منظمة ماي, Mai Ngo
العنوان: 1120
وصف قصير: منظمة ماي لاندماج الأفراد في التطوع والعمل
وصف مطول:

منظمة نمساوية وعالمية, مقرها في مدينة فيينا, تعمل على تحفيز الأفراد للاندماج في المجتمعات الجديدة من خلال التطوع والعمل, تركز المنظمة على قطاعات تعليم البالغين والأسر.

عنوان الموقع: http://www.mai-ngo.org
رقم الهاتف: 00436766095169
MTOP , إم توب للتوجيه المهني في النمسا
وصف قصير: شركة MTOP تقوم بعمل برنامج تدريبي للاجانب الاكادمين بهدف دمجهن بسوق العمل النمساوي ,بالاضافة الى ورشات العمل تقوم الشركة بالتوصيل مباشرة مع الشركات مما يحقق فرصة عالية بالحصول على عمل حيث ان 70 % من الخريجيين يحصلون على عمل في مجالهم.
وصف مطول:

شركة MTOP تقوم بعمل برنامج تدريبي للاجانب الاكادمين بهدف دمجهن بسوق العمل النمساوي, مدة البرنامج 6-3 اشهر و يبدأ التوصيل بالشركات بعد شهرين من البرنامج. نشاطات البرنامج تاخذ حیز(5 – 10 ساعات في الاسبوع) في فترة بعد الظهیرة.
شروط الاشتراك:
لغة المانية مستوى B1 على الاقل
السماحية بالعمل (اقامة لجوء – لم شمل – حماية مؤقتة …..)
شهادة جامعية او معهد في احد المجالات ادارة اعمال – برمجة – هندسات (تقوم الشركة باخذ بقية الاختصاصات الاكاديمية بعين الاعتبار تبعاً لخبرة و هدف الشخص في النمسا)

أقسام البرنامج:
ورشات سوق العمل, التدريب على تقديم للعمل, ساعات تدريب فردية, موجه مهني, نشاطات اجتماعية تجمع كلاً من الشركات و المشاركين

بالاضافة الى ورشات العمل تقوم الشركة بالتوصيل مباشرة مع الشركات و ارسال السير الذاتية للمشاركين معها للشركات و الوظائف المناسبة مما يحقق فرصة عالية بالحصول على عمل حيث ان 70 % من الخريجيين يحصلون على عمل في مجالهم.

عنوان الموقع: http://www.mtop.at
رقم الهاتف: 0664948145
إغلاق