fbpx
شركة دعاية وإعلان , مقرها فيينا

مواد غذائية وحلويات

حلويات الطيبات - فيينا
Thaliastraße 64, 1160 Wien
1160
TAYBAT Sweets – بوفيه الحلويات وأطباق الحلو

TAYBAT Sweets – بوفيه الحلويات وأطباق الحلو

Pouthongasse 12/1
Wien 1150
1150
سوبرماركت سندس للمواد الغذائية العربية والتركية واليوغسلافية

يسعدنا ويسرنا حضوركم لمحلنا فاسعارنا مناسبة جدا

Vienna Kaffee Rösterrei – محمصة فيينا
Stockerauer Str. 106/Top 10
2100 Korneuburg
2100
اول محمصة بن في النمسا، حيث نعمل على تحميص وطحن وتعبئة البن الطازج ضمن أعلى معايير الجودة الأوروبية.

تقدم محمصة فيينا الخلطة الخاصة وخلطة الذواقة وهي تحديداً ما ينشده أكثر الذواقة تطلباً لما توفره من نكهة متميزة ومذاق سلس..
ولطالما اجتذبت الخلطة الخاصة عشاق القهوة منذ اليوم الأول على افتتاح محمصة فيينا القهوة المتميزة بكل ما للكلمة من معنى والفريدة لتوفر مذاقاً قوياً وغنياً لتضفي المتعة والرقي على جلساتنا اليومية.
فهي ترجمة حقيقية لما تجسده الأصالة والحداثة. تتميز خلطة الذواقة هذه بتركيبتها القشدية السلسة التي ينشدها هواة القهوة ولاسيما في الأوساط العربية سواء كانوا من محبي القهوة الأصلية أو الخالية من الكافيين أو الممزوجة بالهال. والجدير ذكره أن هذه الخلطة هي الخيار المفضل لدى عدد كبير من الفنادق والمطاعم الفخمة ومتعة المذاق الفعلي لمحبي القهوة في كافة أنحاء العالم.
وحرصت دائما على أن تكون السباقة بأعمالها عن المصانع الاخرى ويظهر ذلك جلياً في المجموعة المتنوّعة للمنتجات التي تقدّمها؛ فضلاً عن أساليب التعبئة المبتكرة بواسطة أحدث التكنولوجيا للقضاء على التأكسد..
إن الأكسدة هي السبب الرئيسي الذي يحول دون الحصول على نكهة ممتازة للقهوة. وهي كناية عن تبادل يتمّ بين جزيئات الأوكسيجين وجزيئات الموادّ الأخرى الذي يؤثر مباشرة على نكهة البنّ كما يتسبّب بفقدان نكهة القهوة. وتأتي في الدرجة الاولى بالتأثر رائحة البن ونكهته بين التي تتبخّر أولاً كما يؤثر الاوكسيجين بمرور الوقت على عدم ثبات نكهة القهوة.
إن عوامل تأثير الأوكسيجين المضرّة هي التي أدّت بمحمصة فيينا الى استعمال الأكياس المحكمة الإقفال والمسحوبة من الهواء وهي الطريقة الأكثر تطوراً وحداثة التي تستعمل في تغليف وحفظ البنّ ليحول دون أي تغيير في النكهة فيضمن ذلك مذاقاً مثالياً ونكهة كاملة في كلّ وقت.
وتعتبر محمصة فيينا الأولى على مستوى اوروبا تستخدم أحدث التكنولوجيا بالتعبئة والتحميص والطحن و التغليف في المنطقة حيث شكّل استعمال هذه التقنية المتطوّرة نقطة تحوّل في عملية تصنيع القهوة لتؤكد مرة جديدة أنّ المنتج الأفضل هو وحده الذي يصل إلى القمّة جامعا ما بين فخر الصناعة وإعجاب المستهلكين..

00436764352607
إغلاق